الاثنين، 6 فبراير 2012

في الحرمين



في الحرمين


في مكة أو في المدينة يا سعادة من عاش هناك
............
ربِ حمداً ليك يا مُجيبا
إنت الظاهر وانت القريبا
رسلت لينا من ليك حبيبا
شافعنا من النار واللهيبا .. عليك صلى المولى وأرضاك
................
 ثنيتا بالمعصوم من صباه ....اليتيم العمهُ رباهُ
بالشفاعة ربهُ خصاه
سِعِد الطاعُه وحباهُ وخِسِر الجافاهُ وأباه
.............
ربِ عبدك مرهون مكبل
داير أصبح من قيدي محلحل
داير أمشي لي بيتك مستعجل
كل أموري في الدنيا تسهل والتأشيرة تهون بي رضاك
............
جُمعة أصلي في البيت الحرام
وجُمعة قُربُه اديه السلام
جًمعة اصلي جنب المقام
 جًمعة عُمرة من غير زحام ..... لو في ليلاُ أو في ضُحاك
...........
ربِ أغفر كل الذنوب
ثبت الإيمان في القلوب
غطي واستر لي كل عيوبي
 يا عالم الأسرار والغيوب ..
لو في أرضك أو في سماك


..............

أملا قلبي راحة وسكينة
هون لي أعيش في المدينة
دايرة أسكن أنا في المدينة
بلد الناس السمحة زينة في البقيع أنا أدفن هناك
..........
صلى خالق السما والأراضي
على المُكرم الي ربهُ راضي
أقبل صلاتنا واشفي الأمراض
بلغنا للمقصود والأغراض وقول لي خلاص إتحقق مُناك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق